شعبي
البيض سكوتش في شرنقة على استجواب في مجلس العرعر الضباب مع أعاصير متموج
البيض سكوتش في شرنقة على استجواب في مجلس العرعر الضباب مع أعاصير متموج

هذا الطبق بتنويع الطعام الاسكتلندي الهزيلةالمتسلقين في الايام الخوالي. هنا، يتم إعداده مع لمسة عصرية، وذلك باستخدام الخشب ألدر من ألواح شواء معاملة خاصة. الطبق هو مذهل جدا، ...

البيض مع اللبن
البيض مع اللبن

المكونات 2 فصوص من الثوم 1 الطماطم 150 غاللبن الطبيعي 2 بيضة وقت الطهي 15 دقيقة عدد الحصص 1-2 تعقيد الطبخ سهل عذر فطور خطوة خطوة وصفة للطهي خطوة 1 تمر عبر ...

بيض ملكي مع الصلصة والبصل
بيض ملكي مع الصلصة والبصل

كبيرة وجبة خفيفة الهندية الأصلية مع البصلالصلصة. المكونات بيضة - 2 جهاز كمبيوتر شخصى. البطاطا - 3-4 جهاز كمبيوتر شخصى. بذور الخردل 1 ملعقة صغيرة الزنجبيل الأرض - 1/2 ملعقة شاي الفلفل حريف - 1/2 ملعقة شاي الكزبرة المطحونة - 1/2 ملعقة صغيرة ...

كريم البيض مع السرطانات
كريم البيض مع السرطانات

هذا النوع من الوجبات الخفيفة - على البخار كريم البيضحشوات مختلفة - مميزة جدا من المطبخ الياباني. وكلاهما خفيف، القلبية ولذيذ. يمكنك تطبيق كريم في بداية حفل عشاء أو طهي الطعام المفضلة لديك ...

اكلايرس مع الجمبري
اكلايرس مع الجمبري

المكونات لملء: المايونيز - 4 ملاعق كبيرة الخيار - 2 قطعة. الروبيان الصغيرة المغلي - 300 غرام صلصة الطماطم - 1 ملعقة صغيرة لاكلايرس: البيض - 4 جهاز كمبيوتر شخصى. ملح زبدة - 90 جم طحين - 150 غ وقت الطهي 1 ساعة عدد من ...

حساء على الأضلاع لحم الخنزير مع مخلل الملفوف وامباناداس لتناول وجبة خفيفة
حساء على الأضلاع لحم الخنزير مع مخلل الملفوف وامباناداس لتناول وجبة خفيفة

فصل الشتاء يمكن أن يكون هناك الكثير من كره ... ولكن هذا ما ينبغي أن يكون مثل بالضبط - هذا ما هو عليه في فصل الشتاء نحن إعداد هذه الأطباق التي هي جيدة فقط لهذا الموسم. حساء على الأضلاع لحم الخنزير مع مخلل الملفوف - انها شتاء مذهلة ...

فطيرة مع سمك السلمون المدخن
فطيرة مع سمك السلمون المدخن

المكونات طحين 1 كوب 50 غ لحم الخنزير المقدد 100 غرامسمك السلمون المملح 1 بيضة 400 غرام من الملفوف المخلل 2 ملاعق طعام من الصنوبر 2 ملعقة طعام من كريم سميك 2 ملعقة طعام من محتوى الدهون كريم من 22٪ 2 ملاعق طعام من الزبدة ...

سمك الرنكة تحت معطف الفرو
سمك الرنكة تحت معطف الفرو

المكونات 1 سمك الرنكة البنك 1/2 البصل 3البطاطا 3 الجزر 2 بنجر 4 خيار مخلل 1 بيضة 50 غراما من الجبن 4 فصوص من الثوم 200 غرام من المايونيز وقت الطهي 40 دقيقة عدد الحصص 6-8 تعقيد الطبخ ثانوي تكنولوجيا طبخ عذر جديد ...

فطائر اللحم الاسكتلندية
فطائر اللحم الاسكتلندية

الكعك دفعة من العجين، ويعجن معالماء الساخن، وكثيرا ما يعمل في الحانات الاسكتلندية. يتم حشو من ما هو في متناول اليد، على سبيل المثال، من بقايا الحساء لحوم البقر أو مشوي. المكونات لملء: 400 غرام من الدقيق ...

شون Schwein مفصل
شون Schwein مفصل

المكونات 1 لحم الخنزير مفصل (أمام أفضلالساق) 0.5 ليتر من البيرة الخفيفة 1 بصلة 4 الأسنان. ثوم 1-2 جهاز كمبيوتر شخصى. جزر 4 ملاعق كبيرة من السكر (أفضل لاتخاذ muskovado - سوف القشرة ثم تكون أغمق) الأسود والبهارات ملح 0.5 ...


الحياة الحديثة، على الرغم من التطوير المتقدمالتكنولوجيا، ومع ذلك، وهو رجل بسيط في الشارع يبدو معقدا نوعا ما. هنا وضخمة تدفق المعلومات، وغالبا ما لا نصف الحق، والبحث عن أجر لائق، والوضع السياسي في جميع أنحاء المسرح العالمي، والضغط على كل واحد منا إلى معلوماته المأساوية والسلبية، وأشياء أخرى كثيرة التي تحيط بنا. وليس من المستغرب أنه عندما وصل إلى المنزل، أول والشيء الوحيد الذي نريده - انها آمنة وسهلة. والبساطة للجميع - العلاقات الإنسانية، والسيطرة على التلفزيون، وغسل الصحون والطبخ (وبطبيعة الحال، دون المساس طعم وخصائص مفيدة). وعلاوة على ذلك، وسهولة طهيه ضرورية لجعل كل شيء في فئة منفصلة، ​​لأنه كل يوم، وعلاوة على ذلك، ليست عملية لمرة واحدة. يتغذى بشكل كامل على الأقل ثلاث مرات في اليوم

Popular
Egg-scotch in a cocoon on the grill in the board haze juniper with crispy twisters
Egg-scotch in a cocoon on the grill in the board haze juniper with crispy twisters

This dish diversified meager Scottish foodMountaineers in the old days. Here, it is prepared with a modern twist, using alder wood from specially treated grill planks. The dish is very spectacular, ...

Eggs with yogurt
Eggs with yogurt

Ingredients 2 cloves garlic 1 tomato 150 gnatural yoghurt 2 eggs cooking time 15 minutes Number of servings 1-2 The complexity of cooking easily Occasion Breakfast Step by step recipe for cooking Step 1 Pass through a ...

Eggs royally with onion chutney
Eggs royally with onion chutney

Great original Indian snack with onionchutney. Ingredients Egg - 2 pcs. Potatoes - 3-4 pcs. mustard seeds 1 teaspoon ground ginger - 1/2 tsp cayenne pepper - 1/2 tsp ground coriander - 1/2 teaspoon ...

Egg cream with crabs
Egg cream with crabs

This kind of snack - steamed egg creamdifferent fillings - very characteristic of Japanese cuisine. They are both light, hearty and delicious. You can apply the cream at the beginning of dinner party or cook your favorite ...

Eclairs with shrimp
Eclairs with shrimp

Ingredients For filling: mayonnaise - 4 tablespoons cucumber - 2 pieces. small boiled shrimp - 300 g ketchup - 1 teaspoon For éclairs: egg - 4 pcs. salt butter - 90 g flour - 150 g cooking time 1 hour Amount ...

Soup on the pork ribs with sauerkraut and empanadas for snack
Soup on the pork ribs with sauerkraut and empanadas for snack

Winter can be a lot of dislike ... But that's what it should be exactly like - is this what it is in the winter we are preparing such dishes that are good just for this season. Soup on the pork ribs with sauerkraut - it's an amazing winter ...

Strudel with smoked salmon
Strudel with smoked salmon

Ingredients 1 cup flour 50 g bacon 100 gsalted salmon 1 egg 400 grams of sauerkraut 2 tablespoons pine nuts 2 tablespoons of thick cream 2 tablespoons of cream fat content of 22% 2 tablespoons butter ...

Sprat under a fur coat
Sprat under a fur coat

Ingredients 1 sprat Bank 1/2 onion 3potatoes 3 carrots 2 beet 4 pickled cucumber 1 egg 50 g of cheese 4 cloves garlic 200 g of mayonnaise cooking time 40 minutes Number of servings 6-8 The complexity of cooking secondary Technology Cooking Occasion New ...

Scottish meat pies
Scottish meat pies

Batch cakes of the dough, kneaded withhot water, often served in Scottish pubs. Stuffing is made from what is at hand, for example, from the remnants of beef stew or roast. Ingredients For filling: 400 g of finely ...

Sean Schwein knuckle
Sean Schwein knuckle

Ingredients 1 pork knuckle (better frontleg) 0.5 liters of light beer 1 onion 4 tooth. garlic 1-2 pcs. carrots 4 tablespoons sugar (better to take muskovado - crust will then be darker) black and allspice salt 0.5 ...


Modern life, in spite of the advanced developmentTechnology, however, a simple man in the street seems rather complicated. Here and huge flow of information, often not half right, and the search for a decent wage, and the political situation throughout the world stage, pressing on each of us to his tragic and negative information, and much else that surrounds us. And it is not surprising that when he got home, the first and the only thing we want - it's safe and easy. And the simplicity of all - human relations, control the TV, washing dishes, cooking (of course, without prejudice to the taste and beneficial properties). Moreover, the ease of cooking it is necessary to make all in a separate category, since it everyday and, moreover, is not a one-time process. It is fully fed at least three times a day